توقيع اتفاقية تعاون بين كارسير وإيسوزو الأردن | كارسير

19/11/2019

توقيع اتفاقية تعاون بين كارسير وإيسوزو الأردن

وُقعت اليوم إتفاقية تعاون بين كارسير وشركة القدرة لتجارة السيارات (وكلاء إيسوزو في الأردن)، حيث وقعها عن شركة كارسير المدير العام السيد أمجد الزبن وعن شركة القدرة مديرها العام السيد وسيم الأقرع. وبذلك سيتم إضافة سجلات الصيانة للمركبات لدى شركة القدرة لتجارة السيارات إلى تقرير كارسير لتاريخ المركبات خلال الأيام القليلة القادمة، لتنضم بذلك إلى شبكة مزودي بيانات كارسير التي تحتوي على مئات المصادر الحكومية والخاصة الموثوقة على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة يسعدنا أن نشكر شركة القدرة لتجارة السيارات لثقتها برؤية كارسير، من خلال توفير خدمة تقرير كارسير لتاريخ المركبات، والتي تعتبر خدمة متميزة على مستوى الشرق الأوسط، والتي تمكن المواطن من خلالها الحصول على التاريخ المحلي والعالمي للمركبات المستعملة قبل شرائها سواء أكانت سيارات مستوردة أو سيارات محلية. و ذلك للمساعدة في تقييم المركبات المستعملة بهدف حماية المواطن وشركات التأمين والمؤسسات المالية من الغش والغبن والمعلومات المضللة المتمثلة بمحاولة إخفاء واقع المركبة الحقيقي.

يغطي كارسير التاريخ المحلي لجميع السيارات الأردنية مهما كان مصدرها وسنة صنعها، بالإضافة إلى التاريخ العالمي للمركبات المستعملة المستوردة من الخارج. حيث يحتوي تقرير كارسير على تفاصيل مهمة لا تظهر في الفحص الفني، مثل سجلات الحوادث، و سجلات الغرق و التعويض الكلي و الشطب و صفة الاستخدام السابق (تكسي، سياحي، شخصي)، و صور للمركبة قبل استيرادها و قراءات العداد وسجلات الصيانة و غيرها الكثير.

}